طلب المغني الاسباني اليخاندرو سانز إذن من رئيس فنزويلا ، هوغو شافيز ، في الغناء في هذا البلد.

في رسالة نشرت على صفحة التغريد لسانز ، المغني عن رغبة رئيس الجمهورية في لإغلاق جولته الغنائية في البلاد لكنه يقول أيضا أنه يجب أن يكون هناك التزام من جانبهم.

"الرئيس شافيز ، وأنا أذهب للغناء لبلاده. هل كنت تسمح بذلك؟ أعطيتنى كلمتك أن شيئا لن يحدث أو جمهوري أو شعبي أو الشركة أو لي؟ إذا كنت يأذن لي و يعطينا كلمته أن شيئا لن يحدث أن أغلق جولتي في فنزويلا. أن يكون لديك كلمة "




الإجابة :


السيد الكسندر : أنت تعرف ماذا يعني أن يكون عبدا من دون سلسلة... الرقيق بلا قيود ، هو ببساطة أن يستمر العبيد دون تحميل الأغلال... لماذا لا يتم دائما نتساءل لماذا حتى الآن لماذا تعرضت لهجوم فنزويلا بالمدفعية الثقيلة فقط من قبل القوى الغربية ؟

أم أنها تشكل جزءا منها ، وتحصل على يصرف؟

البحث عن صديقي ، وطلب كولومبيا تعتبر واحدة من الدول التي يوجد فيها أكثر من عدم المساواة بسبب الحكومات التي ترسل سوى عدد قليل ويتم توزيع الثروة لعدد قليل من الامتيازات ، في حين يتم التعرف على فنزويلا أول بلد في المنطقة حيث الفقر المدقع انخفاضا كبيرا جدا في حكومة تشافيز.

لا عليك من أي وقت مضى ودعا إلى الاهتمام بعد بلادنا تحولت إلى اليسار ، وبدأ تلقائيا لتوحيد غالبية شعوب أمريكا اللاتينية ، علامة واضحة على ما يريد الناس؟...

هل استأذن أن يأتي إلى الغناء؟

كنت لا تستحي أن تقول ذلك؟

"في بلد ديمقراطي حيث يمكن لأي شخص أن يقول ما يشاء وليس لديك؟

سأقول لك شيئا : إن الغالبية من سكان أميركا اللاتينية الذين رفعوا أصواتهم من خلال الأغنية ، احتجاجا على الظلم لا نهاية لها التي تعاني منها شعوبها بسبب الدكتاتوريات الدموية بحق... أنا لم يطلب الإذن للمخاطرة بحياتهم باسم البؤساء وإذا كان في ذلك الوقت أن تخاطر جلده...

هل متكرم من أي وقت مضى للاستماع إلى أي أغنية تحولت إلى آتاهوالبا النثر يوبانكي دون...

نعم! ، ودعا له من والد الأغنية الشعبية الأمريكية...

متابعة الدكتاتورية الفاشية في الأرجنتين ، وكان له أن يطلب اللجوء في أوروبا ، وإذا كنت لا تعرف نفسها كما في باريس يشارك في المسرح مع إديث بياف شخص يدعى...

وقال المغني أبدا فيكتور هارا ، ديكتاتورية التشيلي بينوشيه ، قطع يديه أبدا للعودة للعب غيتاره يرافقه الغناء له وعدم الامتثال لذلك ، أطلقوا عليه النار بلا حول ولا قوة في استاد لكرة القدم سانتياغو...

عرفت بالتأكيد أنت مرسيدس سوسا "السوداء في الجنوب" ، كما دعوا جميع شعوب أمريكا اللاتينية...

إذا لم يتم ، وأنا أدعوكم للحصول على موقع يوتيوب وسماع الغناء : "أطلب من الله فقط" ، ثم تقول لي...

وهذه المدينة المغني والغناء في مدينة لا بلاتا في 79 الديكتاتورية الفاشية اعتقلوها وجميع الذين تجرأوا على الذهاب لها الغناء. كما ذهبت الى المنفى في أوروبا في باريس ومدريد ، وليس لقتلها...

قراءة من أي وقت مضى أن ماريو بينيديتي قال لنا ان "الجنوب موجود أيضا" ، على غرار مواطنه ألفريدو Zitarrosa أن من "الكمان Becho"...

كما أنهم اضطروا إلى المنفى في أوروبا بعد تلقيه تهديدات بالقتل...

وGieco ليون ، ووضع العام مسدسا الى مئة ، قائلا : "في المرة القادمة التي تأتي في الغناء لجامعة لوخان والغناء أن أغنية انا ستعمل تبادل لاطلاق النار في الرأس" ، مشيرا الى "رجال الحديد "...

غواراني أيضا أن تترك مثل جيفارا Nacha ، الذين زرعوا قنبلة في مسرح بينما الفاشيين ، والغناء الارجنتيني...

إذا التانغو حتى نهى Cambalache المحطات الإذاعية في الديكتاتورية في الأرجنتين!... ونحن لا مثيل لها CANTAUTOR أول علي ، الذي كان اعترض بلدة بأكملها الحياة في وسائل الاعلام الفنزويلية.

يهتف!!... وكتابة الأغنية ، من مآسي العالم...

تخبرنا عن نسيان من هايتي ، والآلاف والآلاف من القتلى في العراق ، في أفغانستان ، والمجاعة الأفريقية ، وسوء التغذية في اللاتينية عدم المساواة ، وسوء السحيقة بين الأغنياء والفقراء والنساء ، لا نهاية لها قتل في سيوداد خواريز ، والأطفال الذين يجبرون على العمل robándoseles يعيشون فقط شيء يستحق في هذه الحياة المجنونة "أولاده"...

تعلم والكتابة ، لا تأتي فقط في الغناء... وقيام وسائل الإعلام المعرض ، أن نكون صادقين ، لا خداع أتباعك.

يخترق الأحياء الفقيرة من الناس يطالبون المساواة ، والأحياء الفقيرة من دون مأوى... 40 مليون شخص فقير في الولايات المتحدة ، تحولت الآن إلى 50 مليون استبعادها.
وفأخبرني إذا كنت لا تزال لديها القوة لانتقاد شافيز...



مصادر
http://www.aporrealos.com/forum/viewtopic.php؟t=42799&sid=35d8176ac575545f0f0629f13becea63
http://noticias.aol.com/2010/09/07/alejandro-sanz-hugo-chavez-twitter